شركة تنظيف الخزانات المياه شرق الرياض

شركة تنظيف الخزانات المياه شرق الرياض

توفر شركة تنظيف خزانات بالرياض العديد من الخدمات المميزة التي جعلتها خيارًا للعديد من الزبائن، ومن أبرز مزايا الشركة هي حسن المصداقية في التعامل مع العملاء.

  • تتم استخدام أحدث وأقوى أنواع المعدات لتنظيف خزانات بالرياض، بالإضافة إلى استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم والتطهير.
  • وتطهير وتعقيم الخزانات لضمان جودة الخدمة وراحة الزبائن.
  • هي تمتلك أحدث تقنيات وأدوات لتنظيف وسحب الرواسب الموجودة في الخزانات.
  • لدينا فريق محترف ومتخصص في تنظيف الخزانات، وهم قادرون أيضًا على إزالة أصعب الترسبات والأوساخ من الداخل أو الخارج، بالإضافة إلى إصلاح الأعطال الصعبة. نحن أيضًا نقدم خدمات العزل وإصلاح الخزانات عند التهالك.
  • تشمل المهمة تنظيف جميع أنواع الخزانات بما في ذلك الخزانات الأرضية والخزانات الجوفية والخزانات السطحية.
  • فريق العمال لدينا يتسم بالإلتزام العالي والمهارة في العمل، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بمظهر جيد.
  • يمنع العمال من التدخين أثناء العمل .
  • تعتبر الأسعار المعروضة مناسبة نظرًا لاهتمام شركة تنظيف خزانات بالعملاء وقدراتهم المادية.
  • تسعى لإكمال المهمة بأسرع وقت ممكن وبأقصى مستويات الاحترافية.
  • تتواجد فريق خدمة العملاء على مدار الساعة لخدمتكم وتوفير إجابات لجميع استفساراتكم في جميع مناطق ومدن الرياض. نعتبر أنفسنا

شركة تنظيف خزانات

تشتهر الخزانات بكونها حاويات كبيرة متعددة الاستخدامات ومتوفرة بأشكال وأحجام متنوعة. والأهم من ذلك أنها مشهورة بفاعليتها في المحافظة على نظافة المياه. إذ إن المياه هي سر الحياة ومن الضروري تناولها بنظافة لتجنب الأمراض. ولذلك فإن تنظيف الخزانات يعد ضروريًا بشكل دوري، حيث يكون الخزان نظيفًا تمامًا عند شرائه في المرة الأولى. ولكن مع مرور الوقت، يتعرض الخزان للبكتيريا والجراثيم والصدأ أو التآكل. وبالتالي، يصبح من الضروري الاستعانة بخدمات  التي أصبحت في مقدمة شركات تنظيف الخزانات في الرياض. تتبع الشركة مجموعة من الخطوات الضرورية في تنظيف الخزانات، ولكن قبل البدء في تنفيذ هذه الخطوات، يتعين تحديد نوع الخزان لكي يتم تحديد الطريقة الصحيحة لتنظيفه. ويوجد نوعان من الخزانات:توفر شركة تنظيف خزانات بالرياض العديد من الخدمات المميزة التي جعلتها خيارًا للعديد من الزبائن، ومن أبرز مزايا الشركة هي حسن المصداقية في التعامل مع العملاء.

لذا، يجب تنظيفه بشكل دوري كل ستة أشهر.

صيانة خزانات بالرياض

الخزانات الأرضية: يمكن أن يتعرض الخزان الأرضي لتراكم بعض الرواسب والرمال على أرضيته.

بعد أن قدمنا معلومات حول أنواع خزانات المياه، سنشرح لكم الآن الطريقة التي نستخدمها في تنظيف خزانات في الرياض.

  • أولاً، نقوم بإغلاق مصدر المياه الرئيسي، وهو محبس المياه، لكي لا تصل المياه إلى الخزان.
  • نحن نُصَرِّف المياه المتواجدة في الخزان إلى خارج البيت.
  • نقوم بإزالة جميع الأوساخ والرواسب بشكل كامل باستخدام اليد لتسهيل عملية التنظيف.
  • تستخدم الغسالة بالضغط لإزالة الأوساخ عن السطح الداخلي.
  • تقوم بإعداد محلول تنظيف مصنوع من 30 لتراً من الماء وكوب من الكلور، وتستخدمه لتنظيف السطح باستخدام فرشاة لتنظيف الجزء الداخلي للخزان، ثم تشطف بالماء والمنظفات حتى تصبح الماء الناتجة عن الشطف صافية تماماً.
  • يتم غسل الخزان مرة أخرى باستخدام سائل تنظيف مختوم مع الماء، ويتم استخدامه لغسل جدران وسقف وأرضيات الخزان.
  • في تنظيف القوائم وغطاء الخزان، نستخدم فرشاة صلبة.
  • بعد ذلك، نقوم باستخدام محلول مركز وآلة الغسيل والضغط للتخلص من آثار الكلور.
  • نتأكد من عدم وجود روائح كريهة في الخزان.
  • ثم نقوم بملئ الخزانات

على الرغم من أننا نقوم بتنظيف الخزانات بأعلى جودة وكفاءة، إلا أنه يجب تطهير الخزان قبل تعبئته بالماء. تقدم شركة تنظيف خزانات في الرياض خدمة التطهير والتعقيم لضمان إزالة أي نوع من البكتيريا أو الأغشية الحيوية، وذلك من خلال ترك محلول مركز مع الماء في الخزان لمدة 12 ساعة.يمكنك التواصل مع شركة  لخدمات التنظيف المختلفة   شركة تنظيف منازل بالرياض من تنظيف خزانات و عزل خزانات و تنظيف منازل و تنظيف واجهات زجاج وعزل اسطح و مكافحة حشرات حيث نمتلك افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض وايضا افضل شركة تنظيف خزانات شمال الرياض كما اننا نقدم ايضا افضل غسيل سيارات متنقل بالرياض.تصحيح التسربات: بعد مرور فترة من الزمن، قد يتعرض الخزان للتآكل والتلف، أو قد يحدث تلف في أحد أجزاء نظام السباكة

يتم استنزاف مياه الخزان بعد تركها في الماء لبعض الوقت، ثم يتم شطفها مرة أخرى للتحقق من خلوها من الكلور.

تهتم الفنيين في شركة تنظيف خزانات بالرياض بتجربة عينة من مياه الخزان لضمان مستوى المواد الكيميائية والمواد المعالجة قبل استخدامها للشرب، ويتم ذلك عن طريق

استخدام شرائط اختبار مشابهة لتلك التي تُستخدَم لاختبار مياه المسابح، ونحن أيضا نُعَدُّ أفضل شركات تنظيف مستودعات بالرياض.

تنظيف الخزانات المياه شرق الرياض

تتضمن المعدات التي يستخدمها شركةتعتبر الخزانات الجوفية هي الخزانات الاكثر عرضة لدخول المياه من الخارج الى الخزان بالاضافة الى الاتربة والاملاح التى تتسلل حتى تدخل اليه وهذا ما يسبب تلف الخزان وهنا لابد من استخدام ماده البيوتومين( الاسفلت) التى تستعمل في عزل الخزانات لانها تتميز بانها ذات درجة التصاق قوية بالسطح. ولهذا يعد العزل المائى هو الحل الامثل في حل مشكلة خزانك حيث نعمل في شركة عزل خزانات بالرياض على اعادة ملئ الخزان بعد عمل العزل المائى لنتأكد من سلامة الخزان.

تنظيف خزانات في الرياض.

نعمل في  على توفير أحدث المعدات كما ذكرنا سابقًا، وتُعتبر تنظيف خزانات واحدة من أهم المواد التي نستخدمها.

الغسالات ذات الضغط العالي هي أداة تستخدم لتنظيف وشطف الخزانات الواسعة من الجزء الداخلي، ومع ذلك، التعامل اليدوي مع هذه الأداة غير عملي بأي حال من الأحوال، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمناطق التي يصعب الوصول إليها، والتلوثات اللزجة التي تكون مقاومة للتنظيف في المساحات بين البلاط والزوايا والفجوات.

تعتبر السلالم المتحركة ضرورية لتنظيف الخزانات، حيث يتطلب الوصول إلى داخل الخزان لذلك يجب أن تكون السلالم قوية ومتينة ويجب أن يتعامل فريق التنظيف مع المناطق الضيقة بشكل مدرب. توفر شركة تنظيف خزانات في الرياض جميع هذه المتطلبات.

مصابيح يدوية: يعدون من أدوات الكشف الأساسية لتفتيش السطح الداخلي للخزان أثناء عمليات التنظيف التي يقدمها مزود خدمة تنظيف خزانات في الرياض. وتُستخدم الفرش اليدوية لفرك المناطق المتراكمة بالأوساخ وإزالة الشوائب العالقة فيها

بالإضافة إلى أقنعة للوجه وقفازات للأيدي وجرادل بلاستيكية ومناشف خاصة وجهاز لقياس نسبة الكلور وفوط نظيفة ومضخات وحبال قوية.

صيانة خزانات بالرياض

يساهم فريق  في صيانة وإصلاح جميع المشاكل التي تواجه الخزانات، حيث تتمتع الشركة بخبرة واسعة في هذا المجال، وتقدم حلاً شاملاً لعملائها في حال عدم الاهتمام بالصيانة والنظافة الدورية للخزانات.

تصحيح التسربات: بعد مرور فترة من الزمن، قد يتعرض الخزان للتآكل والتلف، أو قد يحدث تلف في أحد أجزاء نظام السباكة المتصل بالخزان، أو قد يتعرض للكسر والتشقق. جميع هذه الأسباب تؤدي إلى حدوث التسربات، ويمكننا إصلاح هذه المشاكل من خلال الاعتماد على أفضل الفنيين والمتخصصين لإصلاح جميع العيوب.

نقدم خدمة عزل الخزانات

وتغطيتها الداخلية باستخدام مواد صحية لتقليل حدوث تسربات وتحصيل سطح داخلي ناعم للخزان ومنع حدوث أي شقوق أو فجوات تساهم في تكاثر البكتيريا والجراثيم وتراكم الأوساخ. بالإضافة إلى ذلك، يساعد تغطية وعزل الخزان على منع اختراق أشعة الشمس التي تحفِّز نمو الطحالب إلى الداخل

صيانة خزانات بالرياض

نقوم بتبديل التركيبات السباكة التالفة: نقوم بتقديم خدمة تجديد للخزانات المائية وخدمات إصلاح تسرب خزان الماء (الأنابيب الآن، حيث نقدم أرخص الأسعار المتاحة حاليًا، ونتبع بعض الإجراءات لتحديد السعر المناسب، حتى لا نثقل عبء على العميل. اولا نحدد حجم الخزان ليتم تحديد العمالة والمواد اللازمة وبالتالى نحدد السعر.

ثانيا نوع الخزان لان الخزانات الخرسانية تحتاج الى وقت اطول لتنظيفها وتستهلك مواد اكثر من الخزانات العلوية.

كيفية حماية خزانات المياه من التلوث؟

  • لابد ان تكون الخزانات محكمة الغلق حتى لا تتمكن الحشرات من دخولها واحداث ضرر بالماء.
  • لابد ان تصبح المياه نظيفة وصالحة للشرب.
  • لابد ان تنظف الخزانات مرتين في السنة على الاقل.
  • لابد من وضع الخزانات في اماكن بعيدة عن الشمس لتجنب نمو الطحالب او البقع الخضراء على جدران الخزان.

تعتبر الخزانات الجوفية هي الخزانات الاكثر عرضة لدخول المياه من الخارج الى الخزان بالاضافة الى الاتربة والاملاح التى

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!