شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

تسعى لتوفير خدمات شركة عزل اسطح بجدة المبلطة والخرسانية والشينكو باستخدام أفضل المواد العازلة وتقنيات العزل الصحيحة؛ لضمان جودة الأسطح وزيادة قدرتها على تحمل العوامل الخارجية.

لحماية المباني بشكل كامل من التدهور والأضرار المتنوعة، نحن نُعتبر أفضل شركة عزل اسطح بجدة حيث نقدم لكم أفضل الطرق الوقائية والحلول الجذرية لمشاكل الأسطح المختلفة.

من خلال توفير عوازل السطح للمنازل في جدة، فإنها تعمل كحاجز للسطح وتحميه من التسربات الحرارية إلى داخل المبنى، مما يساعد في توجيه وتقليل استخدام الكهرباء من خلال تقليل استخدام أجهزة التكييف والتبريد والتدفئة في المنزل.

وتعمل أيضًا كحاجز للحماية من التشققات والتصدعات التي تحدث نتيجة لانتشار مياه الأمطار على الأسطح لفترات طويلة، والتي تؤدي إلى تلف طبقات الأسطح وحتى الوصول إلى حديد التسليح الذي يصدأ ويتدهور. فهي تحمي أيضًا من تسرب مياه الأمطار. أفضل شركة للكشف عن تسربات المياه في جدة.

محتوي المقال

شركة عزل اسطح بجدة

فريق عملنا المتخصص يقوم بتقديم خدمات شركة عزل اسطح بجدة بشكل محترف ومتعمق، مستخدمين تقنيات حديثة ومواد عالية الجودة لضمان حماية مثالية للأسطح من التسربات المياه والحرارة والضوضاء. نحن ملتزمون بتلبية احتياجات عملائنا وتحقيق أعلى مستويات الرضا، ونقدم خدماتنا بفاعلية وفي الوقت المحدد. سواء كنت بحاجة لعزل سطح منزلك أو مشروع تجاري، يمكنك الاعتماد علينا لتقديم الحلول المناسبة والمتميزة في مجال العزل.

ويتم ذلك من خلال استخدام مواد عازلة تتوافق مع نوعية وخاصية الأسطح، وباستخدام جميع الأدوات اللازمة لإتمام العملية بنجاح.

يمكنك الحصول على خدمات عزل الأسطح بجدة  بأفضل الأساليب والتطبيقات المتخصصة وبوجود أمهر الفنيين المحترفين. هذا يساعدك على الحفاظ على منزلك أو منشأتك الخاصة بدون أي أضرار، وبالتالي لن تحتاج في المستقبل إلى استدعاء شركة لإصلاح المنازل في جدة وتحمل تكاليف عالية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة عزل الأرضيات بالإيبوكسي.

افضل شركة عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة

قد تمكنت شركتنا أن تتجاوز الجميع وتصبح الأفضل في مجال عزل الأسطح بجدة بسبب مواردها المتكاملة وتجربتها العميقة والممتدة في مجال العزل، حيث لم تتوانَ يوماً في البحث والاستكشاف عن كل جديد في هذا القطاع.

لدينا الخبرة والكفاءة في هذا المجال، ونتابع جميع التطورات المتعلقة به ونطبقها.

تحتضن شركتنا أيضًا فريقًا متعدد الجنسيات ومتخصصًا من الفنيين والخبراء المحترفين في هذا المجال.

وهذا يتعلق بالاستفادة من جميع الخبرات وتقديم أفضلها، حيث نعتبر أفضل شركة عزل تقدم لكم أفضل خدمات عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة وتسرب الماء، بضمانة.

مميزات افضل شركة عزل اسطح بجدة

تعتبر شركتنا الأفضل في عزل الأسطح في جدة بين الشركات المتواجدة، وذلك للأسباب التالية:

  • تستخدم الشركة مواد عازلة حديثة وممتازة لحماية الأسطح من التأثيرات الحرارية والمائية وأية آثار خارجية أخرى ضارة.
  • بمجرد التعاقد مع العميل، تعمل الشركة على منحه ضمانًا يتيح له الاستفادة من خدمة مجانية في حالة حدوث أي خلل خلال الفترة المحددة.
  • يحتوي المؤسسة على عدد كبير من العاملين المدربين جيدًا من الفنيين والعمال الذين يمتلكون خبرة في عملية عزل الأسطح بمختلف المساحات والأنواع. وأود أن أُبلغكم أنه يتم مراقبة هؤلاء العمال من قبل فريق من خبراء العزل ، لكي نقدم لكم خدمة ممتازة.
  • نعرض لكم تكاليف ميسورة ومناسبة لخدماتنا المتنوعة بالمقارنة مع شركات العزل الأخرى، إذ لا نتنافس إلا مع عدد قليل من الشركات المتخصصة في السوق السعودي بشكل عام.
  • لدينا فريق كامل في خدمة العملاء جاهز للرد على استفساراتكم في أي وقت وتزويدكم بكل المعلومات التي ترغبون في معرفتها وتلبية جميع طلباتكم.

لماذا افضل شركات عزل الاسطح بجدة

عزيزنا العميل، شركتنا تتميز بتقديم خدمة شاملة للعزل، فنحن نقوم بعملية العزل المائي والعزل الحراري والعزل بإستخدام الفوم وغيرها من الخدمات.

لا نستخدم إلا المواد الآمنة والخامات التي لا تؤدي إلى أي تأثير سلبي أو ضرر على الأسطح. يجدر بالذكر أن هذه المواد معتمدة من وزارة الصحة ولا تسبب أي ضرر للإنسان أو البيئة.

تهدف الأشارة إلى أن شركتنا تعمل منذ فترة طويلة في مجال العزل، وهذا الأمر ساهم بشكل كبير في نجاحها وتفوقها واحتلالها مكانة مرموقة عن باقي المنافسين.

في هذه الفترة، تمكنت الشركة من حصول على ثقة جميع العملاء، ويمكنك التحقق من ذلك من خلال طرح السؤال على عملائنا السابقين، فسيعبرون عن رأيهم في الخدمة التي تلقوها.

شركتنا تتميز بقدرتها على الاستجابة السريعة لطلبات العملاء، فنحن لا نتأخر في تقديم الخدمة بل نقوم بتلبيتها في الوقت المناسب والملائم لهم.

شركات عزل اسطح بجدة

في جدة، هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات عزل الأسطح، ومن بينها شركات تعتبر احترافية في أداء شركة عزل الأسطح للمواطنين. ولا يوجد شركة أخرى يمكن أن تنافسها أو تواكب مستوى احترافيتها في خدمات عزل الأسطح في جدة.

يتم ذلك لأننا نقوم بشراء مواد العزل الأصلية والمطابقة لكل المعايير العالمية من الخارج، ولا نستخدم أبداً أي مواد غير معروفة المصدر أو ذات جودة منخفضة غير قادرة على تحمل الظروف وتوفير عزل كافٍ.

نحن مهتمون جداً بأن جميع مواد العزل التي نستخدمها تتوافق مع الشروط التالية:

  • أن تكون آمنة تعني أن تكون خالية من أي ملوثات أو مواد خطرة.
  • أن تكون غير فاعلة كيميائياً بحيث لا تتكون منها أي تفاعلات كيميائية ضارة.
  • عدم وجود رائحة لكون البعض من المواد له روائح نفاذة وكريهة يجب تجنب استخدامها بشكل كامل.
  • نظرًا لخفة وزنها، يجب تجنب وضع أحمال ثقيلة على الأسطح.
  • أن تتمتع بقدرة تامة على منع تسرب الرطوبة والماء بنسبة 100%.

ما هي خدمات شركة عزل الأسطح بجدة؟ نحن شركة عزل الأسطح الأفضل في جدة ونستطيع توفير جميع الخدمات التي تحتاجونها في هذا المجال، والتي يمكن أن تشمل ما يلي: خدمات العزل المائي، خدمات العزل الحراري، خدمات عزل الفوم الذي يعتبر من أفضل خدمات عزل الأسطح لأنه يعمل كعازل مزدوج بمعنى أنه يعمل كعازل للماء والحرارة. بالإضافة إلى ذلك، نقدم أيضًا خدمات عزل الحمامات والمطابخ، وخدمات عزل الخزانات والمسابح، وخدمات العزل الصوتي، وخدمات عزل الغاز وعزل أنابيب المياه والمكيفات، بالإضافة إلى جميع الخدمات الأخرى المتعلقة بالعزل.

العزل المائي لدى افضل شركة عزل اسطح بجدة

عزل اسطح – عزل مائي وحراري

إذا كنت تعاني من تسربات في الأسقف ورطوبة في الحوائط أو حتى تسرب قطرات مياه في منزلك عندما يحل الشتاء.

من المستحسن أن تقوم بتنفيذ عزل مائي لسطح منزلك لتجنب تأثيرات التسرب في المستقبل.

يمكن أن يشمل العزل المائي ليس فقط عزل الأسطح ولكن أيضًا عزل خزانات المياه وحمامات السباحة.

تستخدم أفضل شركة عزل أسطح في جدة مواد عزل مائي للأسطح.

تعتمد الشركة المتخصصة في عزل الأسطح في جدة على مجموعة متنوعة من أفضل المواد المقاومة للماء لعزل مختلف أنواع الأسطح في جدة، وبعض هذه المواد هي:

مادة السيروتكت:

  • الفقرة المعطاة مكونة من جملة واحدة، لذا سنقوم بإعادة صياغتها في اللغة العربية بطريقة مكثفة. تُستعمَلُ المادة الكَيمِيائِيّةُ الخفيفةُ المائِلَةُ للسَائِلِ لعزلِ الأَسْطَحِ مِنْ المياهِ والرُطُوبَةِ.
  • هذه المادة ملائمة لجميع الجدران التي تمتلك طبقة رقيقة من الدهانات.
  • بالإضافة إلى تناسبها مع حمامات السباحة،
  • وتستخدم الفرقة هذه المادة للعزل بدون الحاجة لتوفير حرارة للفرد.
  • تبرز بقوتها العظيمة في مواجهة جميع التحولات المناخية وعدم تأثرها بأي ضرر.

مادة البولي ايثلين:

  • يعتبر هذا المركب العضوي البوليمري الذي يستخدم لحماية الأسطح من تأثير المياه والأمطار بغض النظر عن قوتها.
  • هي أحد المواد العازلة الفاعلة والمنتشرة بشكل أكبر.
  • تُستعمل أيضًا في علاج تشققات الأشياء ومنع التسرب
  • تتميز بقدرتها على تحمّل الكميات الكبيرة من الماء دون أن تتأثر سلبًا.

مادة الإسبستوس:

  • تعتبر من مواد العزل الصلبة،
  • تتكون من لوحات عازلة توضع على الموقع المراد عزله، سواء كانت سطحًا أو جدرانًا أو حمامات سباحة أو غيرها.

مادة الممبرين:

  • إحدى المواد العازلة الأساسية، المتينة والمدة طويلة التي تحافظ على الأسطح والجدران من تأثير الرطوبة والماء.
  • تتميز بشدة خفة الوزن وهذه الخاصية تعين الفريق على استخدامها بسهولة وسرعة ودون تعقيدات.
  • من المميزات أنها تحول دون عبور الحشرات عبر المنطقة المعزولة.

شركة عزل الأسطح الأفضل في جدة تتمتع بخبرة في العزل الحراري.

تقدم شركة عزل اسطح بجدة خدمة العزل الحراري، حيث نساهم في حماية سطحك من تأثيرات الحرارة الضارة والتداعيات التي تنجم عنها عبر استخدام مواد عازلة عالية الجودة.

نحن نوفر خدمة عزل حراري لاسطح المنازل في جدة. فقط اتصلوا بشركتنا على أي من الأرقام الموضحة وسنقوم بإرسال فريق للمعاينة في الحال. سنقدم لكم عزل حراري بأعلى جودة وبالشكل الذي ترغبون به. هذا العزل الحراري يعتبر ضروريًا لأنه:

  • يُساهِمُ في الحِفاظِ عَلى الأجْزَاءِ الإنْشَائِيَّةِ للمَبْنَى لِاحْتِفَاظِهِ بِدَرَجَاتِ الحَرَارَةِ به.
  • يمنع تسرب حرارة الجو الي داخل المبني.
  • هو يحافظ على حماية السطح من الأشعة فوق البنفسجية المباشرة.
  • بشكل كبير جداً يتيح التوفير الكبير في استهلاك الكهرباء نظراً لانخفاض استخدام مكيفات الهواء في المنزل.
طرق وخصائص ومادة العزل الحراري للأسطح في جدة.

عازل السيليلوز الحراري

أحد الأنواع من العوازل الحرارية للأسطح يتميز بقدرته على عزل الأسطح بشكل فعال وفعالية مع احتفاظه بخصائص ممتازة من حيث السلامة والاهتمام بالبيئة ومقاومة الحرائق والتكلفة المناسبة.

طريقة عزل الأسطح باستخدام رغوة البولي يوريثان أو الفوم.

ورائحة المواد العازلة يتراوح بين مختلف الروائح، وتعتبر الروائح الناتجة من تلك المواد مزعجة.

يتميز بسهولة الوصول إلى جميع الفراغات واختراقها وسد جميع المسامات في الأسطح. يتوفر في نوعين وهما طريقة رش الفوم المبثوق للعزل وألواح الفوم الصلبة للعزل.

يُنفَّذ ذلك بواسطة فريق متخصص ومؤهل تابع لأفضل شركة لعزل الأسطح في جدة، القادر على تنفيذ جميع أنظمة العزل.

طريقة عزل الاسطح بالفوم

عازل الواح البوليسترين

لديه خصائص كيميائية نظراً لأنه يتكون من مركبات كيميائية مختلفة. يأتي على شكل بلوكات كاملة ثم يتم تقطيعه للاستخدام. ومن بين خصائصه، يعزل المياه والصوت معًا. وهو أملس وله شكل جميل بدون مثيل في الأنواع الأخرى.

يعتبر سعره مرتفعًا إلى حد ما مقارنة بالمنتجات المتوفرة في السوق السعودي، وهناك بدائل أفضل منه بالنسبة لمتطلبات المدن في المملكة العربية السعودية.

عازل الصوف الزجاجي أو (الفايبرجلاس)

يتم استخدامه بشكل واسع في المملكة العربية السعودية لعزل أنابيب المياه وأنابيب التكييف والخزانات، لأنه يحميها من التشقق والظروف الجوية القاسية التي قد تضر بها، بالإضافة إلى قدرته على عزل الحرارة للحفاظ على درجة حرارة الماء في الأنابيب سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

فهو يتألف من ألياف مضغوطة رفيعة جداً تعرف باسم الألياف الزجاجية ، وهي غير قابلة للتأثر بالحرارة وصديقة للبيئة.

يستخدم هذا المادة في البلدان الباردة في أوروبا كتركيبة مع الخرسانة لتخفيف الأحمال على المباني والحفاظ على درجة حرارتها.

ينبغي التحذير من التعامل معه بحرص شديد لأنه من المواد التي يجب أن نتعامل معها بحذر واستخدامها وفقًا لقواعد وشروطها، حيث يمكنه أن يسبب ضررًا للرئتين والعينين في حالة الاستخدام الغير صحيح.

عازل الصوف الصخري:

تأتي مادة معدنية في شكل ألواح مرنة وتصنع من البازلت. يشبه شكلها الخارجي الفايبر جلاس أو الصوف الزجاجي، وتعمل كعازل حراري وصوتي.

يمتص الماء كميات كبيرة من الرطوبة، مما يؤدي إلى تقليل قدرته على العزل تدريجياً، وهذا يعتبر واحدًا من عيوبه.

لا يُفضُلُ استخدامه في المناطق ذات تقلُّباتٍ مناخيةٍ، سواء في درجاتِ الحرارةِ العاليةِ أو المنخفضةِ، بسبب عدم قَدرَتِهِ على أداءِ وظيفتِهِ العازِلةِ بشكلٍ صحيح.

النظام المتبع من افضل شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل الأسطح الرائدة في جدة تتميز بنظام متفوق، حيث تقوم بتنفيذ خطة محكمة ومدروسة بعناية لعملية عزل الأسطح بأقصى كفاءة وفي أسرع وقت ممكن. تشمل هذه الخطة العناصر التالية:

  • يبدأ فريق شركة عزل اسطح بجدة أولاً في تنظيف السطح بشكل جيد من جميع الأوساخ المتواجدة عليه، ويتأكد بعدها من تجفيفه جيدًا من تأثير المياه والرطوبة.
  • ثم يتولى الفريق الكشف عن تسربات الأسطح لإصلاحها قبل البدء في عملية العزل، ويتم ذلك باستخدام أحدث الأجهزة التي لا تتطلب أي تكسير أو تدمير. وبالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا كشف تسربات الخزانات في جدة.
  • بعد ذلك، يتم دهان السطح بشكل جيد باستخدام مادة عازلة مناسبة، ثم يترك ليجف تماما. بعد ذلك، يتم تطبيق عدة طبقات من الدهان لتشكيل طبقة سميكة تحمي السطح بشكل كامل وتمنع تسرب المياه إلى الداخل.
  • في النهاية، يتم تحديد جدول زمني للمتابعة، لضمان أن الأمور تجري بسلاسة وأن طبقة العزل ذات جودة كافية وتعمل بفعالية.

نصائح افضل شركة عزل اسطح بجدة لعملائها

مع تطور التكنولوجيا وتطور مواد البناء في الوقت الحالي، هناك بعض مواد العزل وتطبيقاتها التي أصبحت قديمة. في عام 2022، تعتبر استخدام مادتين من العوازل أفضل تطبيقات للعزل في المملكة العربية السعودية. النوع الأول هو العزل الحراري والمائي في وقت واحد بإضافة مادة الاكريليك له، وهو نوع العزل بالفوم بولي يوريثان.

والخيار الثاني هو استخدام البلوريا كعازل، وهي أيضًا من مشتقات البوليمرات وتُعد أقوى نظام عزل حاليًا. ومع ذلك، فمن النادر جدًا العثور على المواد الخام المستخدمة فيها أو الشركات التي تقوم بتنفيذها، وذلك بسبب حداثتها في السوق السعودي وتكلفتها العالية جدًا بالمقارنة مع العوازل الأخرى مثل عازل الفوم.

خلال الأشهر القادمة، ستصبح المواد الخام المطلوبة متوفرة ومن المحتمل أن تنخفض أسعارها في السوق السعودي، مما يتيح للجميع الاستفادة منها لعزل أسطح منازلهم.

ارخص شركة عزل اسطح بجدة

إن عزل السطوح يُعَدُّ خدمة بارزةً يتوجب عليك الحصول عليها، وفي هذا السياق، فإننا سنُقَدِّمُها لك بأسعار منافسة جدًا وأقلُ بكثير مما تتوقع.

نحن نعد واحدة من الشركات التي تهتم بتلبية احتياجات العملاء

تقوم شركة عزل الأسطح في جدة بأداء عملها بأكمل وجه وتتفهم تمامًا ضرورة فرض أسعار معقولة وفقًا لتكاليف الخدمة الفعلية، بالإضافة إلى إضافة هامش ربح ضئيل.

نحن لسنا أبداً من الشركات التي تزيد نسبة أرباحها دون مراعاة ما يحتاجه ويتطلبه العملاء.

ترجمة الفقرة إلى اللغة العربية: بلا شك، يكمن اهتمامنا الدائم بعملائنا وحرصنا على تلبية جميع متطلباتهم.

بفضل إقبال شديد من العملاء، نجحت شركتنا بشكل كبير وأصبحت ذات اسم معروف في هذا المجال.

لذلك انضم إلى قائمة عملائنا الكرام ولن تشعر بأي ندم عزيزي العميل، حيث نحن لا نقدم الخدمة ثم نغادر.

وفي الواقع، نقدم لك ضمان الصيانة على تلك الأمور ونتعهد بأننا سنتحمل المسئولية الكاملة في حالة ظهور أي عيوب أو مشاكل في العزل.

رقم شركة عزل اسطح بجدة

بإمكانكم التواصل معنا أيها العملاء الكرام في أي وقت؛ حيث قد وفّرنا لكم خدمة استقبال مكالماتكم على مدار الساعة طوال الأيام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاتصال مباشرة بنا عن طريق النقر على زر الاتصال الموجود في موقعنا الإلكتروني.

سوف يبادر أحد مسئولي الخدمة بالرد عليك على الفور، لتلقي طلبك والعمل على تنفيذه فورًا.

عندما تتلقى اتصالاتكم وطلباتكم لمعاينة الأسطح المراد عزلها، سيقوم أحد خبراء المعاينة بالوصول إليكم على الفور.

وتحديد المواد العازلة المطلوبة وجميع الأعمال التجهيزية والإصلاحات الضرورية قبل تقديم الخدمة، وبعد ذلك سيصلك فريق العمل على الفور لأداء واجبه كما يجب أن يكون.

من خلال استخدام الأدوات والمعدات الأفضل للرش وتوزيع مواد العزل بدقة عالية، يتم ضمان تجانس كامل للطبقات دون وجود أي انتفاخات أو فراغات.

بالتالي، ليس عليك سوى التواصل معنا، عزيزنا العميل، وسنتولى الاهتمام بالأمر بعناية من البداية إلى النهاية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!